مشروع التثقيف والإرشاد المهني يطلق مرحلته الثانية في محافظة ينبع

مشروع التثقيف والإرشاد المهني يطلق مرحلته الثانية في محافظة ينبع

التعليم السعودي : شهدت محافظة ينبع أمس انطلاق المرحلة الثانية من مشروع التثقيف والإرشاد المهني الذي يتضمن عدداً من ورش العمل والمداخلات والفعاليات التي تتمحور حول قصص النجاح التي حققها أشخاص عصاميون بدأوا رحلة العطاء والعمل من نقطة الصفر .
وبدأت هذه التظاهرة التوعوية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم , عقبها عرض مرئي بعنوان ” حكايتي ” , تلا ذلك مداخلات لأشخاص تحدثوا فيها عن قصص نجاحهم ووصولهم إلى مراتب مهنية راقية , ثم قام الزوار بجولة ميدانية في المعرض المصاحب الذي تميز بتحفيز عنصر البطولة لدى الشباب وتعزيز الإثراء المعرفي لديه.
وكانت المرحلة الأولى من مشروع التثقيف والإرشاد المهني قد جابت بعض مناطق المملكة العربية السعودية مبتدئة بمحافظة حفر الباطن التي نفذ فيها المشروع تحت عنوان “ربما أنا أنت”.
يذكر أن اليوم خصص للسيدات مع باقة من المتحدثات الأبطال اللاتي سينقلن الجمهور إلى عالم الريادة والبطولة ، فيما سيتزين يوم غد بعدد من البطلات اللواتي سيروين حكايات كفاحهن ووصولهن إلى مرحلة التفوق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)