“مشروع تطوير خصائص خريجي الجامعة”ورشة عمل بجامعة نجران

“مشروع تطوير خصائص خريجي الجامعة”ورشة عمل بجامعة نجران

مدونة التعليم السعودي – واس : نظمت جامعة نجران ممثلةً بعمادة التطوير والجودة أمس، ورشة عمل بعنوان:” مشروع تطوير خصائص خريجي الجامعة”، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء ووكلاء الكليات.
وأوضح وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور منصور العتيبي أن الخصائص متطلب رئيس على المستوى المؤسسي والبرامجي، وموجه للبرامج الأكاديمية والأنشطة المنهجية وغير المنهجية بالجامعة، مشيراً إلى أنه يأتي استكمالًا لمسيرة التميز في الجامعة من خلال تطوير منظومة مخرجات التعلم بالجامعة لتطوير خصائص خريجيها وإعدادهم للمستقبل.
وأشار إلى حرص العمادة على إشراك المعنيين من داخل الجامعة وخارجها في تطوير تلك الخصائص من خلال العديد من استطلاعات الرأي ومجموعات التركيز وورش العمل.
وتناولت الورشة الإطار العام لخصائص الخريجين من حيث المفهوم والأهمية، ومبررات التطوير، ومعايير الاعتماد الأكاديمي المؤسسي والبرامجي وعلاقتها بخصائص الخريجين، والخصائص المقترحة للخريجين المتمثلة في الإبداع والريادة والإلمام التقني، إضافة إلى الإحساس بالمسؤولية والفاعلية في التواصل وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)