مشروع تطوير سوق عكاظ ينظم ورشة عمل لإعلاميي الطائف

مشروع تطوير سوق عكاظ ينظم ورشة عمل لإعلاميي الطائف

التعليم السعودي : نفذ فريق مشروع تطوير سوق عكاظ ، الليلة الماضية ، ورشة عمل ضمت ممثلي المؤسسات الإعلامية, وعدد من الإعلاميين بمحافظة الطائف، وذلك في فندق أوالف بوسط الطائف.
وناقشت الورشة, السبل والأفكار التي من شأنها تطوير أنشطة وبرامج وفعاليات سوق عكاظ للأعوام الخمسة المقبلة بدءاً من الدورة المقبلة ( 1437هـ / 2016م )، وخرجت بمجوعة من التوصيات والمقترحات منها ما يتعلق بالجانب الإعلامي وتغطية فعاليات وأنشطة سوق عكاظ، ومنها ما يتعلق بتطوير سوق عكاظ بصورة عامة.
وأكد المشرف العام على تطوير سوق عكاظ الدكتور بريكان الشلوي, حرص اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ على أخذ آراء وأطروحات الإعلاميين بالمحافظة على هذا المشروع الوطني التاريخي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن مشروع تطوير سوق عكاظ سينفذ في المستقبل القريب عدداً من ورش العمل تضم المسرحيين والفانيين التشكيلين لأخذ أطروحاتهم وأفكارهم في هذا الجانب.
يذكر أن هذه الورشة تعد الثانية لمشروع تطوير سوق عكاظ بعد صدور قرار صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الإشرافية العليا لسوق عكاظ بتشكيل الفريق، حيث ضمت الورشة الأولى رؤساء الأندية الأدبية في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>