مشروع تطوير كرة اليد بتعليم عنيزة يختتم فعالياته

مشروع تطوير كرة اليد بتعليم عنيزة يختتم فعالياته

التعليم السعودي : رعى سعادة مدير التعليم بالإنابة الأستاذ عبدالرحمن بن صالح المذن الحفل الختامي لفعاليات مشروع تطوير كرة اليد بمدارس المحافظة والذي أقيم في الصالة الرياضية بمتوسطة أبي عبيدة.

وبين مشرف النشاط الرياضي الأستاذ خالد العبود أن المشروع يهدف إلى تدريب طلاب مدارس المحافظة من خلال الأنشطة داخل دروس التربية البدنية والنشاط المصاحب والممتد داخل الجدول المدرسي وخارجه بتنظيم حصص تدريبية ومهرجانات مصغرة للطلاب تتوافق مع فلسفة التربية البدنية الملائمة للنمو والتطور البدني، سعياً إلى تنمية المهارات الأساسية في كرة اليد وتشجيع العمل بروح الفريق لدى الطلاب، وتعزيز القيم الاجتماعية والأخلاقية التي تسهم في بناء الشخصية المتكاملة للطالب، ونشر ثقافة ممارسة كرة اليد .

هذا وحضر الاحتفال عدد من السؤولين في مقدمتهم المشرف على تطوير الرياضة المدرسية بشركة تطوير الأستاذ خالد الخريجي ورئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ محمد السدراني، كما حضره مشرفو التربية البدنية وقسم النشاط بالإدارة بالإضافة إلى عدد من مديري المدارس.

ومن جهته أوضح المشرف على المشروع بمدارس عنيزة الأستاذ يوسف بن فهد الرشيد في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن المشروع أنطلق خلال الفصل الدراسي الأول والثاني من هذا العام وبمشاركة كبيرة من أبنائنا الطلاب في المرحلة الابتدائية والمتوسطة.

وبدأت فقرات الحفل بعرض رياضي للطلاب المشاركين بالمشروع قامو خلاله بتنفيذ عدد من المهارات الاساسية في كرة اليد، تلاه إقامة مباراة ختامية في كرة اليد للمراكز التدريبية المشاركة.

وفي ختام الحفل قام المذن بتوزيع الهدايا التذكارية للمشاركين والداعمين للمشروع مقدما شكره لجميع القائمين على المشروع مثنيا على ماقدموه من عمل أدى إلى هذا النجاح الكبير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)