مشروع تعليمي لبنين محايل يتحول إلى وكر للمجهولين

مشروع تعليمي لبنين محايل يتحول إلى وكر للمجهولين

التعليم السعودي : أبدى عدد من أهالي حي البصرة جنوب محايل عسير استياءهم من تأخر وتوقف تنفيذ مشروع ثانوية «الحسن بن الهيثم للبنين» الذي قارب على عشر سنوات، مشيرين إلى أن فرحتهم بتسلم المقاول لهذا المشروع لم تدم طويلا، إذ توقف عن العمل بعد فترة قصيرة من بدء التنفيذ. لافتين إلى أن المبنى التعليمي تحول إلى وكر للمخالفين ومجهولي الهوية، الذين يمارسون من خلاله بيع وترويج الممنوعات بين أوساط الشبان.

توقف المشروع
أشار أحمد عسيري إلى أن المقاول المنفذ للمدرسة الثانوية توقف وسحب كافة المعدات والآليات الخاصة بالتنفيذ  قبل 10 أعوام دون معرفة الأسباب، مبينا أن المشروع كان يفترض أن يسلم قبل عدة سنوات، إلا أنه بقي دون أن يكون هناك أي حراك من تعليم المحافظة، مستغربا صمت التعليم عن المقاول الذي تسبب في تأخر المشروع، وقال: بالرغم من المتابعات المستمرة لم نصل لأي نتيجة تكفل استكمال المشروع الذي كان يفترض أن يتم تسليمه من المقاول لتعليم محايل في المدة التي حددت له مسبقا.

ضيق المبنى
طالب إبراهيم عسيري إدارة التعليم في المحافظة بإسناد مشروع ثانوية الحسن بن الهيثم إلى إحدى الشركات المؤهلة لاستكماله نظرا لحاجة الطلاب إلى الانتقال إليه في ظل ضيق المبنى القديم وعدم اتساعه لأعداد الطلاب، والذي يصل إلى أكثر من 350 طالبا.

تشكيل لجنة
اعترف المتحدث الإعلامي بتعليم محايل عسير راجح الراجحي بأن المبنى التعليمي الخاص بثانوية ابن الهيثم متعثر منذ 10 سنوات، مشيرا إلى أن هناك معاملة مدرسة ابن الهيثم بوزارة التعليم تحت الإجراء، مؤكدا أنه صدر من تعليم محايل خطاب لوزارة التعليم بطلب تشكيل لجنة للوقوف على المبنى وتحديد صلاحية المبنى التعليمي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)