” مشروع حاضر ” يختتم فعالياته بمكتب المتابعة الاجتماعية في الأحساء

” مشروع حاضر ” يختتم فعالياته بمكتب المتابعة الاجتماعية في الأحساء

التعليم السعودي : اختتم قسم العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بمكتب الإشراف الاجتماعي النسائي بالمنطقة الشرقية، مؤخراً، فعاليات (مشروع حاضر) في مرحلته الرابعة مستهدفاً منسوبات العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي على مستوى المنطقة ، وذلك بمكتب المتابعة الاجتماعية في الأحساء .
وأوضحت رئيسة قسم العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي النسائي بالمنطقة الشرقية ليلى باهمام أن التدريب الميداني للمنسقات استمر أسبوعا بهدف تمكينهن من مهارات الكتابة الصحفية, مبينةً أنه خلال الشهر الماضي تم تدريب منسوبات العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي على فنون العمل الإعلامي الاجتماعي , للإسهام في تتبع أخبار الفروع بالمنطقة وتحريرها ومن ثم التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة.
وأفادت أن المشروع يهدف إلى الرقي بمهارات منسوبات العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي في مجال الكتابة الصحفية , والتواصل الإعلامي ، ومهارات العلاقات العامة في مجال الخطابات والشراكات الاجتماعية .
يذكر أن مشروع حاضر تم تنفيذه مسبقاً في دار الحضانة الاجتماعية بالدمام , ووحدة الحماية الاجتماعية بالدمام , ومركز التأهيل الشامل بالدمام ويستأنف مشواره خلال الشهر الحالي في دار التربية الاجتماعية بالأحساء .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)