مشروع مدرسي يتحول إلى مستنقع للمياه

مشروع مدرسي يتحول إلى مستنقع للمياه

التعليم السعودي : تحول مشروع مدرسي متعثر بقرية العقلة التابعة لمحافظة العارضة شرق منطقة جازان إلى مستنقع للمياه الراكدة، وتسببت الحفريات التي تركها المقاول بالمشروع في خطر يدهم المواطنين بعد امتلائها بالمياه.
وأوضح المواطن حسين محزري أن مشروع بناء مدرسة بقريتهم أصبح متعثرا منذ 3 سنوات، بعد توقف المقاول الخاص عن البناء دون معرفة الأسباب، مضيفا أن الحفريات أصبحت مصدر خطر دائم لأهالي القرية، مطالبا مسؤولي جازان نيابة عن أهالي القرية باستكمال المشروع المدرسي.
وبين نايف عقيلي أن المشروع يفتقد أدوات السلامة واللوحات التحذيرية، خصوصا أن المشروع محاذ للشارع العام، مشيرا إلى أنه تم رفع شكوى للدفاع المدني للوقوف على المشروع واتخاذ الإجراءات اللازمة. من جهته، أكد المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة جازان الرائد يحيى القحطاني، أنه تم الشخوص على الموقع من قسم الأمن والسلامة بإدارة العارضة، وتسليمه إلى تعليم جازان، لافتا إلى أنه تم إلزام الشركة المنفذة للمشروع بعمل وسائل الأمن اللازمة واللوحات التحذيرية والحواجز الأسمنتية، وردم الحفريات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)