مشعل بن ماجد يتوج الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم

مشعل بن ماجد يتوج الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم

التعليم السعودي – متابعات : توج صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، محافظ جدة، أمس، الفائزين في مسابقة جامعة جدة للقرآن الكريم لطلاب وطالبات التعليم في المحافظة في دورتها الحادية عشرة التي حظيت بتنافس 600 طالب وطالبة من 21 جامعة وكلية حكومية وأهلية و50 مدرسة من التعليم العام ، بحضور نخبة من الشخصيات الإسلامية من داخل المملكة وخارجها ومديري الجامعات والكليات المشاركة وأولياء أمور المتسابقين وذلك بقاعة ليلتي بمحافظة جدة.

ونوه أمين عام الأمانة العامة للمسابقة د.صلاح باعثمان في كلمته خلال الحفل بجهود القيادة الرشيدة لخدمة القرآن والعناية به، مشيراً إلى أن إقامة هذا المحفل القرآني السنوي هو جهود أناسٍ جندوا أنفسهم لرعاية هذا الكتاب الكريم والعناية بحفظته .عقب ذلك جرى تقديم الطلاب الفائزين وأوبريت من وحي القرآن .

إثر ذلك ألقى الحميدان كلمة زف خلالها التهنئة لللفائزين في المسابقة، مؤكدا حرص جامعة جدة على آداء رسالتها في الاهتمام بالقرآن بشتى الطرق مؤكدا أن حفظ القرآن والاهتمام بعلومه أحد أهم الأهداف الإستراتيجية للجامعة ..

ثم قام سموه بتدشين منصة «الوحيين» لخدمة القرآن الكريم والسنة النبوية، وكرم الرعاة والداعمين للمسابقة ، كما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير جامعة جدة وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)