مشعل بن ماجد يرعى حفل تخريج دوريات الأمن بجدة.. اليوم

مشعل بن ماجد يرعى حفل تخريج دوريات الأمن بجدة.. اليوم

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة اليوم ( الاثنين) حفل تخريج عدد من ضباط وافراد دوريات الامن بمحافظة جدة من الضباط والأفراد لعدد من البرامج التدريبية. وذلك بالغرفة التجارية.
وعبر مدير الادارة العامة لدوريات الامن بالمملكة اللواء الدكتور علي بن صالح الوهيبي ومدير دوريات الامن بمحافظة جدة، العقيد سعد بن أحمد الغامدي عن شكرهم وتقديرهم لما يوليه سموه الكريم من رعاية واهتمام برجال الامن العام بمحافظة جدة.
من جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة 30 رجب الجارى الحفل الذي تقيمه كلية فقيه الطبية بمناسبة تخريج الدفعة الثامنة من طلابها وطالباتها البالغ عددهم 240 تخصصوا في علوم التمريض.
وأعرب رئيس مجلس إدارة شركة مستشفى الدكتور سليمان فقيه الدكتور مازن فقيه عن سعادته، ومنسوبي الكلية بتشريف سمو محافظ جدة لحفل الخريجين هذا العام لافتًا إلى الاهتمام الكبير الذي يوليه سموه في مجال أعداد الكوادر العاملة في مجال العلوم الطبية لتغطية سوق العمل السعودي بكفاءة سعودية وطنية شابه تخدم وطنها ومجتمعها وأمتها وتساهم في التنمية التي تشهدها المملكة في المجالات كافة. وأعلن أن الكلية سوف تشهد العام القادم افتتاح برامج أخرى منها برنامج العلاج الطبيعي، وبرنامج فني الأشعة. وزف الدكتور مازن فقيه البشرى للطلاب والطالبات عن عزم الكلية فتح برامج وتخصصات منها برنامج ماجستير الطب النفسي في ديسمبر المقبل عام 2013 إلى جانب عدة برامج أخرى تتيح للطلاب مواصلة دراستهم العليا في الكلية، كما أن الكثير من المتخرجين التحقوا في برنامج بعثة خادم الحرمين الشريفين من أجل إكمال الدرجات العليا في كل من أوروبا وأمريكا.
وأعلن الدكتور مازن فقيه عن الانتهاء من الدراسة الخاصة بإنشاء أول جامعة أهلية للعلوم الطبية على طريق جدة مكة المكرمة السريع وتقام على مساحة أرض تقدر بنحو 60 ألف متر مربع بقيمة تقدر بنحو 250 مليون ريال، وأوضح أن الجامعة الجديدة ستضم كلية للطب وأخرى للأسنان وثالثة للصيدلة الاكلينيكة وكلية العلوم الإدارية الصحية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)