مصدر : حضور محارم قائدات المدارس شرط لزيارات المسؤولين

مصدر : حضور محارم قائدات المدارس شرط لزيارات المسؤولين

التعليم السعودي – متابعات : أكدت مصادر تعليمية لـ «عكاظ» أن زيارات مدير التعليم لمدارس البنات، التي لا تتم في الغالب خلال الدوام الرسمي، تشترط وجود المحارم لقائدة المدرسة سواء الزوج أو الابن أو الشقيق، لافتة إلى أنها تتم في وقت لا يوجد فيه أي كادر نسائي بالمدارس.
وأوضحت في تعليقها على ما أثير عن زيارة مدير التعليم طلال اللهيبي، الأسبوع الماضي لمتوسطة الـ 35، أنه في حال اضطر الأمر للتعرف على بعض الشروحات خلال الزيارة، فإنه يتم التنسيق المسبق مع زوج قائدة المدرسة أو أحد محارمها للتواجد، وإعطاء الوفد الزائر كامل المعلومات، وفي حال تعذر وجود الأزواج فإن حراس المدارس لديهم الإلمام الكامل بإتمام المهمة، التي تتضمن الإطلاع على المعارض المقامة وبروشورات الإرشادات للفعاليات وجميع الخطط الدراسية.
وكان اللهيبي زار المدرسة للتعرف على سير الاختبارات، مما أثار الكثير من اللغط، في وقت سارعت إدارة المدرسة بتوضيح أنه لم يدخل المدرسة ولم يلتق قائدة المدرسة وفق ما أشيع، بل كان التواصل عبر «الإنتركوم» في غرفة الحارس. وغردت المدرسة في حسابها في «تويتر» ما نصه: «للتوضيح كانت زيارة مدير تعليم الطائف طلال اللهيبي للمتوسطة الخامسة والثلاثين من خلال التحدث مع قائدة المدرسة عبر الإنتركوم من غرفة الحارس، وإدارة المدرسة تشكره على هذه المبادرة وحرصه على الطالبات وسير العمل في الاختبارات» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)