مصرع شخص وإصابة اثنين في حادث مروري على طريق الباحة المندق

مصرع شخص وإصابة اثنين في حادث مروري على طريق الباحة المندق

التعليم السعودي – متابعات – : لقي شخص مصرعه وأصيب اثنان في حادث تصادم وقع صباح اليوم الجمعة بين شاحنة لنقل الألبان و”كرسيدا” على الطريق الذي يربط الباحة بالمندق.
وذكرت – مصادر صحفية –  أنه نتيجة سرعة المركبتين العالية أدى ذلك إلى اصطدامها وانقلاب الشاحنة وخروج الكرسيدا بعيداً عن الشارع لأكثر من عشرين متراً, فتوفي قائد الكرسيدا في الحال وأصيب مرافقه بإصابات بالغة، وأصيب قائد الشاحنة بإصابات متوسطة، وتم نقلهم بواسطة سيارات الهلال الأحمر إلى مستشفى الملك فهد بالباحة.
وقد باشر مرور الباحة وفرقة من الدفاع المدني والهلال الأحمر الحادث وسط محاولات لأكثر من ساعتين، بعد أن علق سائق الكرسيدا بين قطع الحديد بعد تحولها لركام نتيجة قوة التصادم. فيما بقيت ناقلة اللبن مقلوبة لأكثر من ساعتين دون وصول متعهد الحوادث لنقلها من مكانها الذي سدت به أكثر من نصف الشارع وسط تساؤلات الحضور عن ضعف إمكانياته بعد وصول ونش صغير لم يستطع القيام بالمهمة إلا بصعوبة.
الجدير ذكره أن الحوادث تكثر على هذا الطريق لضيقه، خصوصاً مع الكثافة البشرية التي تشهدها الباحة هذه الأيام مع قدوم المصطافين للمنطقة باعتبارها إحدى أفضل المصائف في المملكة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)