مطاردة معلمات على طريق المدينة المنورة – مهد الذهب

مطاردة معلمات على طريق المدينة المنورة – مهد الذهب

التعليم السعودي : تعرضت سيارة نقل معلمات لمطاردة من قبل مجهولين على طريق المدينة المنورة مهد الذهب.

ووفقاً لما أكده الناطق الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام فإن الحادث وقع أثناء عودة المعلمات من مدرستهن في طريقهن للمدينة المنورة حيث تعرضتهن سيارة مجهولة قامت بمحاولة استيقاف سيارة نقل المعلمات.

وأضاف الغنام في تصريحة لالرياض أن قائد المركبة بعد نجاحه بالفرار قام بإبلاغ مركز الهرارة الواقع على نفس الطريق والذي بدوره أبلغ شرطة مهدالذهب حيث ما زالت التحقيقات جارية للبحث عن المجهولين.وتقول إحدى المعلمات في نفس الحادثة أن زميلاتها دخلن في حالة هلع شديد بعد مطاردة المجهولين لسيارتهن ومحاولة استيقافها.الجدير بالذكر أن طريق المدينة المنورة مهد الذهب يعتبر حسب مواصفات الطرق بالمملكة طريقا زراعيا ويفتقد للنقاط الأمنية طوال الطريق البالغ 170كلم ويرتاده يومياً العديد من حافلات المعتمرين وسيارات نقل المعلمات والطالبات. وكانت الرياض قد أشارت في تقارير نشرتها سابقاً إلى سوء الطريق وضعف خدماته الأمنية حيث يعد الطريق الرئيسي الذي يربط محافظة مهد الذهب والمدينة المنورة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)