مطالبات بحدائق صديقة لذوي الاحتياجات

مطالبات بحدائق صديقة لذوي الاحتياجات

اطلع المجلس البلدي بمنطقة تبوك في اجتماعه أمس برئاسة الدكتور عطية الضيوفي، على رد الأمانة بشأن قرار المجلس الذي أصدره سابقا باعتماد مواقف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة عند المحلات التجارية التي تزيد مساحتها عن 400 متر فأكثر والإشارة لها بلوحة توضح ذلك، حيث أكدت الأمانة أنها اعتمدت القرار وستقوم بمتابعة أصحاب الأنشطة التجارية أثناء إصدار الرخص الجديدة أو التجديد، كما أكدت الأمانة بأن كافة مشاريعها الجاري تنفيذها حاليا تراعي جميع متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة. وطالب رئيس المجلس بأن يرى متطلبات هذه الفئة على أرض الواقع، وأن تكون هناك حدائق صديقة لذوي الاحتياجات الخاصة في تبوك.

كما اطلع المجلس على ردود الأمانة بشأن إنارة طريق الملك فهد، بدءا من كوبري الجامعة إلى النقطة الأمنية على طريق ضباء حيث أفادت الأمانة بأن هذه المنطقة سيتم إنارتها ضمن المشاريع المستقبلية وطبقا للاعتمادات المالية المتاحة. فيما بررت الأمانة للمجلس تباطؤ نسب العمل بتقاطع طريق الأمير ممدوح مع طريق الأمير عبدالمجيد بأنه يعود إلى وجود بعض خدمات البنية التحتية التي أدت إلى زيادة المدة اللازمة لتنفيذ المشروع وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>