مطالبة بأقسام للبكالريوس بتقنية نجران

مطالبة بأقسام للبكالريوس بتقنية نجران

التعليم السعودي : في حين تذمر عدد من منتسبي التدريب المكثف بكلية التقنية في منطقة نجران من عدم صرف مكافآتهم منذ ذي الحجة الماضي، طالب زملاء لهم في أقسام القوى الكهربائية والحاسب الآلي والتقنية الإدارية باستحداث أقسام للبكالوريوس أسوة بالمعمول به في بقية مناطق المملكة. وأبدى الطلاب استياءهم من تأخر المكافآت لمدة 4 أشهر متصلة، إذ ناشد كل من خالد صالح وأحمد محمد المسؤولين في كلية التقنية سرعة صرف مستحقاتهم المالية، للتخفيف من معاناتهم في تسديد ما عليهم من أعباء مالية. وأكد سلطان أحمد ومحمد إبراهيم على أهمية إيجاد حل جذري لمعاناتهم التي طالت، ووضعتهم في حرج لعدم تسديد ما عليهم من التزامات مالية، مبينين أن هناك الكثير من المتدربين ليس لديهم دخل بديل لتلك المكافأة. من جهته أكد مصدر مطلع بكلية التقنية في نجران إلى “الوطن” أن من حق المتدربين أن يتسلموا مكافآتهم المعتادة دون مماطلة أو تأخير، ومن أجل ذلك تم مخاطبة المؤسسة بخطابات مسبقة بتاريخ 21 / 1 / 1437، وكان آخرها خطاب الخميس الماضي وفي انتظار الرد.
وحول التذمر من عدم وجود أقسام للبكالوريوس بكلية التقنية لعدة تخصصات كالحاسب الآلي والقوى الكهربائية والتقنية الإدارية، بين أن الخطة الخمسية للبكالوريوس من المفترض أنه يتم تطبيقها بالكلية لقسمي الحاسب الآلي والتقنية الإدارية إلا إن الظروف الراهنة حالت دون ذلك، مشيرا إلى العائق في عدم فتح بكالوريوس للقوى الكهربائية هو عدم وجود مؤهلين لذلك القسم بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)