مطالب بنشر ثقافة الادخار بين طلاب جدة

مطالب بنشر ثقافة الادخار بين طلاب جدة

التعليم السعودي – متابعات : شدد مدير المعهد العلمي في محافظة جدة إبراهيم الزبيدي على مشر ثقافة الادخار بين طلاب المدارس، مؤكدًا على أهمية نشر هذه الثقافة الإيجابية لتحقق أكبر قدر ممكن من المتجاوبين معها، وقال في ختام مبادرة نشر ثقافة الادخار وتعزيز قيم العمل الحر إن المبادرة تتواكب مع رؤية 2030 وتعزز قيم الادخار ونشرها من خلال الأنشطة اللاصفية.
وتضمَّن برنامج المبادرة عدة مراحل، حيث قدم في المسار الأول 3 ورش تدريبية بعنوان (ادخر لمستقبل أفضل) بمعدل ساعتين لكل ورشة لنحو 60 طالبًا حيث هدف لإدراكهم مفهوم الادخار والتطبيق العملي له كسلوك في حياتهم اليومية وتأثير ذلك على أسرهم، كما قدم البرنامج في مساره الثاني 3 ورش تدريبية بعنوان (مدخل للعمل الحر وتوليد الأفكار) بمعدل ساعتين لكل ورشة ولإجمالي عدد 60 طالبًا وهدف لتزويد الطلاب بالمفاهيم العامة للعمل الحر والمشروعات متناهية الصغر التجارية والمهنية.
وقام المشاركون في المرحلة الثانية من البرنامج بتقديم عدد من المشاركات التي تركز على قيم البرنامج وأهدافه وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>