“معادن” تبرم اتفاقية مع “إنسياد” لتطوير مهارات منسوبيها

“معادن” تبرم اتفاقية مع “إنسياد” لتطوير مهارات منسوبيها

التعليم السعودي :أبرمت شركة التعدين العربية السعودية “معادن” اتفاقية تعاون استراتيجية للتدريب والتطوير مع معهد “إنسياد” العالمي لإدارة الأعمال، بغية تصميم وتنفيذ برامج تطوير قيادية لمنسوبي شركة “معادن”، بهدف تعزيز رؤيتها الشركة في قيادة صناعة التعدين بالمملكة.
وأوضح بيان صحفي لمعادن، أنه سيتم تقديم هذه البرامج تحت مظلة أكاديمية معادن التي أنشأتها الشركة كنواة لتطوير كوادرها البشرية وبناء المهارات والمعارف والقدرات المطلوبة لتعزيز ثقافة التطوير المستمر داخل الشركة. كما تعد الأكاديمية أحد مبادرات الشركة المستمرة لتطوير قياديين حاليين ومستقبليين لقطاعات الشركة المتنوعة والنامية.
وفي ذلك السياق، قال الرئيس التنفيذي لشركة التعدين العربية السعودية “معادن” المهندس خالد المديفر، في كلمة له على هامش افتتاحه للدورة الأولى من برنامج تطوير القيادات مع “إنسياد ” إن معادن ستواصل الاستثمار في تطوير كوادرها الوطنية لتوفر قياديين مؤهلين لإدارة أفرع الشركة وصناعاتها الحالية والمستقبلية.
وأضاف أن هذ الخطوة التي تسير فيها الشركة تتماشى مع خططها نحو رفع طاقاتها الانتاجية وتعزيز تنوع محفظتها التعدينية والصناعية لتحقق تطلعات مساهميها بأن تصبح مؤسسة تعدينية عالمية.
وُدشنت أكاديمية معادن لإعداد القادة في فبراير 2013 ضمن برنامج معادن للتحول الاستراتيجي “إتقان” الهادف لبناء قدرات الشركة والمساهمة في تحقيق رؤيتها الاستراتيجية بأن تكون شركة تعدين وطنية على مستوى عالمي من خلال تبنيها خطط طموحة وتفصيلية لمضاعفة الإيرادات والقدرات البشرية
وآليات العمل والتطوير على مدار العشر سنوات القادمة.
ومن جانبه أكد عميد سلك التعليم بمعهد ” إنسياد” مايكل بك، التزام المعهد بتصميم برامج تصاغ بعناية بغرض تعزيز القياديين بالمعارف والمهارات اللازمة لريادة عالم الأعمال المتسم بالديناميكية.
وأفاد بأن إنسياد ستعمل مع قياديي “معادن” لمقابلة الاحتياجات التطويرية الآنية للشركة، وكذلك تزويد الإدارة بأفضل الممارسات القيادية العالمية، بما يتماشى مع هدف المعهد المتمثل في تحسين القدرات التنفيذية للقياديين في الشرق الأوسط”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)