معاق سعودي يؤسس أول تجمع رسمي للسيارات المعدلة

معاق سعودي يؤسس أول تجمع رسمي للسيارات المعدلة

التعليم السعودي – متابعات – : أسس معاق سعودي أول مسيرة للسيارات المعدلة في مدينة الجبيل الصناعية – شرق السعودية – ضمن فعاليات صيف هذا العام بمشاركة الدوريات الأمنية والشرطة والمرور ومحافظة الجبيل والأمن الصناعي وإدارة الخدمات الاجتماعية.
وانطلقت المسيرة بحضور أكثر من 52 سيارة من مختلف مدن المملكة، حيث بدأت من منتزه شاطئ الشباب مروراً بمنتزه شاطئ النخيل والفناتير وانتهاء بشاطئ دارين أخيرا .
وقال مؤسس قروب السيارات المعدلة في الجبيل (none-stop) الشاب عبدالرحمن آل مداوي إن المسيرة تهدف إلى تجمع الشباب في فترة الصيف وقضاء أوقات فراغهم بالمفيد وتثقيف المواطنين والأهالي ببعض قواعد السلامة المرورية الصحيحة وتحذر من بعض الممارسات الخاطئة كالتفحيط وغيرها.
وأضاف “رغم إعاقتي إلا أننا نطمع أن نشارك في كافة البرامج والفعاليات والأنشطة الصيفية والمهرجانات وكل ما نقوم به من تكاليف بجهود شخصية منا، وما نقوم به من تجمع حسب الأنظمة والقواعد، وسبق أن وقعنا العديد من التعهدات الملزمة لنا باتباع الأنظمة والقوانين في مثل هذه المسيرات الشبابية من خلال السيارات المعدلة”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)