معالي مدير جامعة ام القرى يستقبل رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية بمكة المكرمة

معالي مدير جامعة ام القرى يستقبل رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية بمكة المكرمة

التعليم السعودي : استقبل معالي مدير جامعة ام القرى الدكتور بكر عساس اليوم، بقاعة الاجتماعات بمكتبه بالمدينة الجامعية بالعابدية، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية بمكة حاتم قاضي ، ورئيس شركة الخريجي محاسبون قانونين أسامة الخريجي لدراسة إعادة الهيكلة للجمعية.
وفي بداية اللقاء رحب معالي مدير الجامعة برئيس مجلس إدارة الجمعية ، ثم شاهده معاليه عرضا مرئيا عن أهداف الجمعية ورسالتها ومشاريعها القائمة والمتمثلة في الخدمات التي تقدمها الجمعية وهي الخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية وإنشاء الدور الاجتماعية ، من ضمنها مركز غسيل الكلي ومركز مكة لتحسين النطق والسمع , كذلك شاهد المشاريع المستقبلية للجمعية ، التي تضطلع للجمعية من خلالها لمواصلة خدمة المجتمع المكي ومحتاجيها من الفقراء والمساكين .
وبين رئيس مجلس إدارة الجمعية حاتم قاضي أن الجمعية تسعى من خلال رسالتها وأهدافها للتعاون مع جميع القطاعات والجهات بمكة المكرمة والاستفادة من الخبرات الموجودة من ضمنها جامعة أم القرى حيث نسعى للاستفادة من الخبرات الاكاديمية بالجامعة والتعاون مع الجامعة لخدمة المجتمع المكي .
من جهته أوضح الدكتور عساس أن الجامعة تسعد بالتعاون مع الجمعية ،حيث تضم الجامعة عدد من الكليات والكراسي العلمية وأعضاء هيئة التدريس المهتمين بهذا الجانب في مجال الخدمات الاجتماعية من ضمنها كلية خدمة المجتمع وكلية المجتمع وكرسي البر للخدمات الانسانية، التي أسهمت في تقديم العديد من الملتقيات والمبادرات في خدمة المجتمع والجمعيات والجهات العاملة في هذا المجال وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

1 2 3        Capture

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)