معالي مدير جامعة طيبة : اليوم الوطني يوم لتذكر الأمجاد والمستقبل

معالي مدير جامعة طيبة : اليوم الوطني يوم لتذكر الأمجاد والمستقبل

التعليم السعودي – واس : رفع معالي مدير جامعة طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 للمملكة.
وأكد معاليه أن اليوم الوطني يوم لتذكر الأمجاد وما سطره الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – ورجاله البررة، حيث قدموا دروساً وملاحم في توحيد هذا الوطن وتعضيد لحمته وصناعة وطن قوي لمستقبل مشرق.
وأشار الدكتور السراني إلى أن اليوم الوطني نقتبس منه كيف عمل الملك عبدالعزيز وأبناءه الملوك من بعده بجد واجتهاد ليكون للمملكة شأن وحضور فاعل على الصعيدين العربي والإقليمي والعالمي، وتحولت إلى لوحة امتدت على ثراها التنمية المباركة.
وبين معاليه أن القيادة الرشيدة أطلقت رؤية المملكة “2030” التي ستحمل المملكة إلى مصاف الدول المتقدمة، وستسهم بحول الله وقوته في التحول والاعتماد على الاقتصاد المتنوع، منوها بأن المملكة ستظل تحمل على عاتقها خدمة الإسلام والمسلمين، وخدمة الحرمين الشريفين، كما ستواصل بذل جهودها في رفع مستوى رفاهية المواطن وتطوير المملكة اقتصاديًا وثقافيًا واجتماعيًا.
وأكد الدكتور السراني أن هذه المناسبة مهمة وغالية على كل ابن من أبناء هذا الوطن وفيها تعلو مشاهد العزة وملحمة التوحيد التي كانت وما تزال منبع إلهام وإبداع للجميع رسخت في ذاكرة الأجيال كلها ، وكانت في كل لحظة منطلقًا للشعور بعمق ما سطرته بلادنا في صفحات التاريخ، سائلاً المولى أن يحفظ هذا الوطن من كل مكروه وأن يحمي ترابه ويحقق آمال قيادته وشعبه وينصره على كل من يحاول المساس بأمنه، وأن يبارك لهذا الوطن برجال وهبوا أنفسهم للدفاع عنه وبذل الغالي والنفيس وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>