معالي نائب وزير التعليم يستقبل المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية بمناسبة فوز المكتبة بجائزة المعرفة

معالي نائب وزير التعليم يستقبل المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية بمناسبة فوز المكتبة بجائزة المعرفة

التعليم السعودي – متابعات : التقى معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي في مكتبه، سعادة المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية الدكتور سعود بن موسى الصلاحي والوفد المرافق له من منسوبي المكتبة، وذلك عقب فوز المكتبة الرقمية السعودية بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بنسختها الخامسة .
واستهل معالي النائب اللقاء بنقل تهنئة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على هذا الإنجاز الدولي الذي يُعد مفخرةً للوطن ممثلاً بوزارة التعليم، مؤكداً على الجهود العظيمة التي تبذلها المكتبة في سبيل تقديم أفضل الخدمات لمستفيديها كونها مظلة واحدة لكافة الجامعات السعودية والمؤسسات التعليمية، وسعيها المستمر من خلال مشاريعها المتعددة التي تساهم في دعم مجتمع واقتصاد المعرفة الذي تنشده رؤية المملكة 2030 .
بدوره أشاد سعادة المشرف العام على المكتبة الرقمية السعودية بتوجيهات ودعم معالي وزير التعليم ومعالي نائب الوزير وحرصهم الدؤوب على تقديم كل مامن شأنه خدمة وتطوير العملية التعليمية، حيث تمثل المكتبة الرقمية السعودية الوعاء لمصادر المعلومات والبيانات التي يحتاجها مستفيدي المكتبة في كافة الخدمات التعليمية والبحثية .
الجدير بالذكر أن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة يتم تنظيمها سنوياً ضمن فعاليات “قمَّة المعرفة” بهدف تسليط الضوء على أهمية نشر المعرفة ونقلها كمصدر للتطور والتنمية المستدامة على المستوى العالمي، وذلك بتشجيع المعنيين والعاملين في مجال المعرفة، وتحفيزهم على الإبداع والابتكار في تطوير مسارات نقل ونشر وإنماء المعرفة حول العالم وفقاً لوزارة التعليم.

0011_resized_20181210_010223390

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)