معالي وزير الثقافة والإعلام يفتتح ورشة عمل المتحدث الرسمي والإعلام الجديد

معالي وزير الثقافة والإعلام يفتتح ورشة عمل المتحدث الرسمي والإعلام الجديد

التعليم السعودي :افتتح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة اليوم ورشة عمل المتحدث الرسمي ” الإعلام الجديد .. الرؤية والتطلعات ” التي تنظمها وزارة الثقافة والإعلام لمدة يومين وذلك بفندق وستن بجدة .
وقد أقيم حفل بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم , ثم ألقى وكيل وزارة الثقافة والإعلام للعلاقات الدولية المتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور عبدالعزيز الملحم كلمة رحب فيها بمعالي وزير الثقافة والإعلام والحضور , مبيناً أن الورشة تأتي في الحلقة الثالثة ضمن سلسلة الورش التي تنظمها الوزارة لزيادة فاعلية المتحدثين الرسميين بالمملكة.
وأشار الدكتور الملحم إلى أن الورشة الأولى كانت بعنوان” المتحدث الرسمي.. كيفية التعامل مع وسائل الإعلام” وكانت في عام 1434 حضرها حوالي 150 شخصًا برعاية معالي وزير الثقافة والإعلام , كما كانت الورشة الثانية بعنوان ” ورشة عمل المتحدث الرسمي والإعلاميين .. المسؤولية المشتركة” في الشهر الثالث من العام نفسه وحضرها حوالي 220 شخصًا وصدرت عنها توصيات وتم رفع تقرير بها للمقام السامي.
وقال وكيل الوزارة للعلاقات الدولية ” اليوم ونحن في الورشة الثالثة وعنوانها “المتحدث الرسمي والإعلام الجديد.. الرؤية والتطلعات” التي نطمح من خلالها إلى وضع طرق حديثة في أساليب تواصل المتحدثين بالإعلاميين,وهي ما سيكون لها مردود إيجابي في تطوير التعاون بين الطرفين بما يحقق توفر المعلومة الدقيقة والكاملة للجمهور والذي تسعى له حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله-.
وأكد الملحم أن ورشة العمل تأتي في وقت انتشرت فيه الوسائل التقنية الخاصة بالتواصل الاجتماعي مما يشكل أهمية لكل المتحدثين الرسميين في الدوائر الحكومية ,مؤكدًا حرص وزارة الثقافة والإعلام على إقامة هذه الورش بمشاركة المتحدثين الرسميين من كافة الجهات الحكومية ,متمنيا أن يخرج الجميع بالفائدة المرجوة .
بعد ذلك دشن معالي وزير الثقافة والإعلام منصة المتحدث الرسمي ” نال ” ،ثم ألقى معاليه كلمة قال فيها ” يسعدني أن أكون بينكم في افتتاح فعاليات ورشة عمل المتحدث الرسمي ” الإعلام الجديد .. الرؤيا والتطلعات” التي تقيمها وزارة الثقافة والإعلام وتدشين منصة المتحدث الرسمي “نال” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)