معايير نظام إدارة الجودة بالشراكة مع جامعة الجوف

معايير نظام إدارة الجودة بالشراكة مع جامعة الجوف
التعليم السعودي – متابعات : بالشراكة مع جامعة الجوف، نفذ قسم الجودة الشاملة في تعليم القريات أخيرا برنامجا عن «معايير نظام إدارة الجودة والتدقيق الداخلي» من تقديم الدكتورة رانيا بنت أحمد عموري نائب مشرف وحدة الجودة والاعتماد الأكاديمي في كلية العلوم والآداب بالمحافظة.
وكان ذلك في مقر مركز التدريب التربوي والابتعاث، حيث استقبلت رئيسة قسم التدريب الجازي الشريفي الدكتورة عموري من جامعة الجوف والحاضرات من منسوبات التعليم.
وتطرقت الدكتورة عموري إلى عدد من المحاور ضمن البرنامج، وهي دور التدقيق الداخلي في نظام إدارة الجودة، وفوائد التدقيق الداخلي، ومعايير نظام إدارة الجودة، والعمليات وفق الدليل الإجرائي.
من جانبه، ذكر رئيس قسم الجودة الشاملة في إدارة تعليم القريات صالح العنزي أن البرنامج يأتي تماشيا مع توجيهات وزارة التعليم نحو تطبيق الجودة الشاملة في الإدارة، ولتوثيق شراكة مجتمعية مع الجامعات السعودية، وخصوصا جامعة الجوف، مقدما شكره لعميد كلية الآداب بجامعة الجوف الدكتور سعيد الغامدي وللدكتورة رانيا عموري على تعاونهما في إقامة البرنامج الخاص بمعايير النظام المؤسسي في نظام إدارة الجودة والتدقيق الداخلي الذي تم تنفيذه.
إلى ذلك جرى بعد البرنامج تكريم جميع الحاضرات من قبل الدكتورة رانيا عموري، ومنسقة البرنامج الأستاذة هلالة الرويلي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>