معرض المركز الوطني للعمليات الأمنية في جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية يستقبل الزوار

معرض المركز الوطني للعمليات الأمنية في جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية يستقبل الزوار

مدونة التعليم السعودي – متابعات : استقبل معرض المركز الوطني للعمليات الأمنية والمقام في جامعة الإمام محمد بن سعود الاسلامية الزوار لليوم الثالث على التوالي، واستعرض القائمون على المعرض الخدمات الأمنية والإنسانية التي يقدمها رقم الطوارئ (911) في منطقة الرياض.

ويهدف المركز الوطني للعمليات الأمنية من إقامة هذه المعارض في عدد من المواقع بالمنطقة إلى إبراز الدور المهام والريادي الذي يقدمه رقم الطوارئ (911) للمواطنين والمقيمين والزوار، حيث يقوم الرقم (911) باستقبال كافة المكالمات الطارئة بما لايتجاوز الثانيتين للمكالمة الواحدة وتحويلها للجهات ذات العلاقة بما لا يتجاوز (45) ثانية.

الجدير بالذكر أن رقم الطوارئ (911) بمنطقة الرياض يستقبل يومياً متوسط (25) ألف اتصال وبمعدل (18) اتصال في الدقيقة من خلال كادر سعودي من رجال ونساء مختصين للتعامل مع كافة الاتصالات بشكل احترافي.

الإدارة التقنية بالجامعة قامت ببث 118739 رسالة نصية للطلاب والطالبات، إضافة إلى (51) ألف إيميل لمنسوبي الجامعة ، حملت تعريفاً بأهمية المركز ودوره الهام والريادي في تحقيق الأمن والسلامة في المجتمع من خلال التنسيق والتكامل بين الجهات الأمنية والخدمية باستخدام نظام موحد لتبادل المعلومات، وتوحيد قواعد البيانات في مكان واحد، لتحسين معدل سرعة الاستجابة للحالات الطارئة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)