معرض الهندسة 431 بجامعة الملك خالد يستعرض أكثر من 59 مشروعاً للطلاب

معرض الهندسة 431 بجامعة الملك خالد يستعرض أكثر من 59 مشروعاً للطلاب

مدونة التعليم السعودي – واس : نظّمت جامعة الملك خالد ممثلة في كلية الهندسة “معرض الهندسة 431″، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور سعد بن دعجم، وعميد كلية الهندسة الدكتور محمد آل مسفر.
وأوضح وكيل الكلية الدكتور سعد القحطاني، أن المعرض شهد عرض أكثر من 59 مشروعاً للطلاب والطالبات، وعرضاً لأبرز المشاريع من أقسام كلية الهندسة، مبيناً أن هذا المعرض الفصلي يعطي الفرصة للطلاب لعرض مشاريعهم على نطاق واسع، باعتباره منصة مشتركة لتبادل الخبرات والأفكار الجديدة لتعزيز العلوم الهندسية ومهنة الهندسة، ويهيئ للطلاب المقبلين على التخرج فرصة تسويق مشاريعهم، والتعرف على أحدث التقنيات وأهم احتياجات السوق الحالية.
وأشار إلى أنه أُقيم على هامش المعرض ورشة عمل بعنوان “منظور ريادة الأعمال”، بحضور طلاب وطالبات الكلية والجامعة والتعليم العام، وعدد من المعلمين والمعلمات ومنسوبي إدارة الموهوبين والموهوبات بتعليم منطقة عسير وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)