معرض تراثي بالمتحف الوطني في احتفالية الوطن

معرض تراثي بالمتحف الوطني في احتفالية الوطن

التعليم السعودي – واس : احتفل المتحف الوطني في مركز الملك عبدالعزيز التاريخي بالذكرى الثالثة والثمانين لتوحيد المملكة العربية السعودية، بإقامة معرض تراثي بالتعاون مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن.
ويضم المعرض الذي افتتح بحضور معالي مديرة جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن الدكتورة هدى بنت صالح العميل ومنسوبات الجامعة, العديد من القطع التراثية والزي السعودي لمختلف مناطق المملكة وعدد من المطبوعات ومشاهد أثرية لمناطق المملكة .
وأوضح مدير عام المتحف الوطني الدكتور عبدالله بن سعود السعود أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وجه بفتح أبواب المتحف الوطني للزوار خلال إجازة اليوم الوطني, مبيناً أن الفعاليات تتضمن عروض ليزر وأضواء متحركة و شاشات عرض لمشاهد أثرية لمناطق المملكة و مسابقة بعنوان ( رسالة إلى الوطن ) , و مرسم للأطفال لرسم لوحات تعبيرية عن الوطن ، و توزيع أكثر من خمسة آلاف حقيبة تضم هدايا تعبر عن هذه المناسبة, مشيراً إلى أن عدد الزوار بلغ أكثر من تسعة آلاف زائر من العائلات السعودية والمقيمين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)