عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

معرض عن أضرار المخدرات بـ «تقنية الدواسر»

معرض عن أضرار المخدرات بـ «تقنية الدواسر»

التعليم السعودي : استضافت الكلية التقنية بمحافظة وادي الدواسر، أمس، المعرض المتنقل للتوعية بأضرار المخدرات، الذي يقام بمناسبة البرنامج التوعوي الشامل للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كما استضافت وضمن البرنامج أحد منسوبي مديرية مكافحة المخدرات العميد عبدالرحمن السليمان. وتحدث السليمان خلال المحاضرة التي حضرها منسوبو الكلية والمعهد الثانوي الصناعي عن الأضرار التي يتعرض لها مدمن المخدرات، والتأثير السلبي للمخدرات على صحة وجسم المدمن من اضطرابات القلب وارتفاع ضغط الدم الذي يؤدي في بعض الأحيان إلى حدوث انفجار الشرايين وتليف الكبد، وبالتالي زيادة نسبة السموم في الجسم.

من جانبه، أوضح عميد الكلية التقنية بالمحافظة، المهندس مبارك بن سعد التميري، أن إقامة هذا المعرض والفعاليات المصاحبة له تأتي في إطار التفاعل والشراكة المجتمعية انطلاقاً من دور الكلية التثقيفي والتوعوي تجاه متدربيها، مقدماً شكره للمجهودات التي تقوم بها مكافحة المخدرات بوادي الدواسر لحماية الشباب من هذه الآفة الخطيرة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)