معرض لتفعيل الأندية الموسمية بخميس مشيط

معرض لتفعيل الأندية الموسمية بخميس مشيط

التعليم السعودي : شهدت مدرسة المتوسطة السابعة عشرة للبنات في خميس مشيط، معرضا صيفيا لتفعيل مسارات الأندية الموسمية على مستوى منطقة عسير، في حضور مديرة إدارة نشاط الطالبات في عسير، هيام أحمد عسيري، ومديرة المدرسة عيدة الأحمري، وقائدات الأندية الموسمية الصيفية وأندية الأحياء.
ودشن المعرض مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية في منطقة عسير الدكتور سعد الجوني، في رحاب المتوسطة السابعة لتفعيل محاور رؤية المملكة 2030.
وقالت لـ”الوطن” عيدة الأحمري “نركز في إقامة المعرض على تفعيل محاور رؤية المملكة 2030 على مستوى منطقة عسير، والمعرض حافل بالمنجزات على كل المستويات، مؤكدين عزمنا على العمل سويا لتحقيق رسالة التعليم”.
وأضافت الأحمري، أن عدد المرتادات للنادي وصل إلى 127، من كل الفئات العمرية، إذ إن التوجهات المستقبلية للتعليم ترتكز على عقيدتنا الراسخة، وتنمية روح الولاء، مع جعل التعليم أداة فاعلة في مسيرة التنمية الاجتماعية والاقتصادية، لنبني من الإنسان قوة منتجة قادرة على تحقيق التطلعات والتوقعات.
من جهة أخرى، أكدت لـ”الوطن” مديرة إدارة نشاط الطالبات في عسير هيام عسيري، أن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 انطلقت لترسيخ القيم الإيجابية في شخصيات أبنائنا وبناتنا الطلبة، بإكسابهم القيم والمهارات والسلوكيات الحميدة، ليكونوا ذوي شخصيات مستقلة، تتصف بروح المبادرة والمثابرة والقيادة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)