معرض لمخرجات برامج التدريب المهني لطالبات التشغيل الفني

معرض لمخرجات برامج التدريب المهني لطالبات التشغيل الفني

التعليم السعودي : أقامت عمادة التشغيل والخدمات المساندة اليوم الثلاثاء 11/3/1437هـ، معرضا لأبرز مخرجات برامج التدريب المهني للفنيات من طالبات الجامعة، حيث تم افتتاحه بحضور سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة إيناس العيسى، وعميدة أقسام الدراسات الإنسانية الدكتورة غزيل العيسى، وعميدة أقسام العلوم والدراسات الطبية الدكتورة نادية الغريميل،وذلك في بهو المدينة الجامعية للطالبات.

وقدأوضحت وكيلة شؤون التشغيل والخدمات المساندة،الدكتورة صفية الملا،دعم مراكز التدريب التابعة لشركة بن لادن السعوديةلبرنامج التدريب، والذي يقدم ثلاثة برامج تشمل برنامج القوى الكهربائية، وبرنامج الدهانات والديكور ترميم المباني، وأخيرا برنامج صيانة الأجهزة والآلات المكتبية.

هذا ويتم اختيار الطالبات وفقا لمستويات عالية من الإمكانيات والخبرات التقنيةبين منسوبات جامعة الملك سعود، ليتم بعد ذلك إتاحة الفرصة لهن للعمل ضمن عقود التشغيل في جامعة الملك سعود، بالإضافة إلى مواقع مختلفة في منطقة الرياض من مدارس وشركات وجامعات أخرى.

يذكر بأنه تم تخريج ما يقارب 500 طالبة حتى الآن، حيث تدرس الطالبة في الفصل الدراسي الواحد أساسيات الكهرباء والدهان والديكور وصيانة الأجهزة الكهربائية، سعيا لتسهيل العملية التعليمية والإداريةبين منسوبات الجامعةبأفضل المستويات التقنية والخدمية.

كما تمت الإشادة بمخرجات الطالبات التي امتازت بإبداع وتنوع الأفكار العلمية المطروحة، المتمثلة في الفائدة الجلية التي تقدمها جامعة الملك سعود للمجتمع من خلال تدريب منسوبات التشغيل الفني لتقديم الخدمات المتنوعة لجميع مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)