معرض مشكاة التفاعلي يودع طلابه الموهوبين ببرنامج موهبة الصيفي 2014

معرض مشكاة التفاعلي يودع طلابه الموهوبين ببرنامج موهبة الصيفي 2014

التعليم السعودي :اختتمت أمس فعاليات برنامج موهبة الصيفي 2014 “مملكة الطاقة المستدامة”، الذي يستضيفه معرض مشكاة التفاعلي أحد مبادرات مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة، وبتنظيم من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ” موهبة “.
واحتوت فقرات الحفل على مشاهد إبداعية من الطلاب الموهوبين توضح مدى استفادتهم من البرنامج وتأثيره الإيجابي عليهم، كما شاهد الحضور وأولياء الأمور فيلماً يلخص التجربة التي عاشها الطلاب وما تعلموه من تجارب علمية ورحلات ميدانية طيلة ثلاثة أسابيع .
وأكد رئيس برنامج موهبة الصيفي أحمد العُمري أن معرض مشكاة حقق الهدف الذي عمل من أجله ، مضيفاً أن الطلاب اكتسبوا العديد من المهارات العلمية والعملية والمعلومات المهمة في مجال الطاقة المستدامة ، وذلك من خلال الدروس التي قدمت والفعاليات المصاحبة ، التي تضمنت زيارات علمية ومحاضرات ودورات تدريبية، وحث الطلاب على التعلم من خلال مهارات البحث العلمي والبحث عن أفكار يمكن تحقيقها على أرض الواقع .
وقُدِّم خلال الحفل الختامي عرضٌ مصورٌ عن البرنامج منذ انطلاقته يشرح مراحل البرنامج التي مرّ به الموهوبون منذ الانضمام إليه ، فيما سلم المشرف العام على معرض مشكاة التفاعلي الدكتور إبراهيم علوي الجوائز للطلاب الموهوبين والمتطوعين والقائمين على البرنامج .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)