معرض ومؤتمر دولي للتعليم العالي بالرياض بمشاركة جامعة الأمير محمد بن فهد

معرض ومؤتمر دولي للتعليم العالي بالرياض بمشاركة جامعة الأمير محمد بن فهد

التعليم السعودي : تنظم وزارة التعليم العالي بمدينة الرياض خلال الفترة من 25 إلى 28 من شهر جمادى الأولى الحالي معرضا ومؤتمرا دوليا للتعليم العالي وذلك بمشاركة إدارتي العلاقات العامة وشئون الطلاب بجامعة الأمير محمد بن فهد.
هذا وقد أوضح الدكتور نصار محمد شيخ نائب مدير الجامعة للشئون الأكاديمية أن مشاركة الجامعة تتمثل في جناح يضم الإنجازات التي حققتها الجامعة في مختلف الأصعدة، مؤكدًا اهتمام الجامعة أن تكون شريكاً فى تطوير المجتمع لذلك حرصت على التميز الأكاديمى والبحثى من خلال برامج دراسية متميزة تحكمها معايير أكاديمية محلية وعالمية متواكبة مع تطورات العلوم والمعرفة على مستوى العالم.
وأضاف أن الجامعة تعمل بكل امكاناتها من اجل إعداد خريجين مؤهلين مزودين بالمعارف العلمية والخبرات في مجالات التخصص المختلفة قادرين على العطاء والإبداع والمنافسه فى سوق العمل المحلي والإقليمي والعالمي، إضافة الى إعداد أجيال من العلماء والمفكرين المتميزين القادرين على المشاركه الفعالة فى خدمه المجتمع وبناء ثقافته وتنمية بيئته والمساهمة فى تنمية اقتصاد الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)