معلم بجدة يتهم مالك مدرسة بالتسلط والتحايل في إيداع رواتبه وزملائه

معلم بجدة يتهم مالك مدرسة بالتسلط والتحايل في إيداع رواتبه وزملائه
التعليم السعودي : اتهم معلم بمدرسة أهلية بجدة، مالك المدرسة بالتحايل على النظام والتسلط، وأنه تفاجأ هو وعدد من المعلمين السعوديين بطلب تحويل جزء من مبالغ مالية لحسابه الشخصي، بعد إيداعها لهم عن طريق الموارد البشرية هذا الشهر، حتى يعود إرجاعها لهم الشهر القادم.
حيث تلقت “سبق” شكوى المعلم مصعب سعد القرشي يفيد أن مالك المدرسة طلب تحويل 2600 ريال على حسابه، من المبالغ التي أودعت لهم هذا الشهر من قبل الموارد البشرية، برغم أن المدرسة لم تودع بقية الراتب، وأنه سوف يقوم الشهر القادم بإرجاعها لهم 5000 ريال، بعد أن يتمكن من الرفع بأسمائهم للموارد البشرية، ومن لم يقم بالتحويل لن يرفع اسمه، في طريقة تسلط وتحايل على النظام مبيناً أنه يملك جميع الوثائق التي تدين مالك المدرسة، في تحايله وتسلطه على المعلمين وتهديده لعدد منهم بالاستبعاد من المدرسة.
من جانبه ذكر مالك المدرسة لـ “سبق” أن المعلم مفصول من المدرسة نهائيا لبلوغه المدة النظامية من الغياب، وتم حذفه من التأمينات الاجتماعية والموارد البشرية ولم يعد على ملاك المدرسة، مشيراً إلى أن المعلم تم قبوله في القطاع العام، ولكنه يتعمد الإساءة لنا، حيث يحرض الآخرين باللامبالاة في العمل ويشهد بذلك مدير المدرسة، وإن ما قاله عنه باطل.
وبين مالك المدرسة أن نظام العمل مَن تغيب أكثر من 15 يوماً يفصل من عمله، وهذا المعلم المشتكي تغيب أكثر من شهر ولم يقم بالحضور والتوقيع في دفتر الدوام، مستشهدا بمدير المدرسة والوكيل والمشرف التربوي، وأن الهدف من هذه الشكوى الإساءة له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>