«معهد الأمر بالمعروف» و«تسبيل» يتَّفقان على تطوير الأوقاف

«معهد الأمر بالمعروف» و«تسبيل» يتَّفقان على تطوير الأوقاف

التعليم السعودي : وقع المعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التابع لجامعة أم القرى، و«تسبيل» لتطوير الأوقاف، أمس، على اتفاقية تعاون وشراكة بينهما.
وتنص الاتفاقية على التعاون المشترك بين الطرفين في جانب تبادل المعلومات والخبرات والاستشارات الشرعية والقانونية، بالإضافة إلى بناء الأنظمة، والمشاركة في ورش العمل، وحلقات النقاش، والتدريب، وإدارة الأوقاف والندوات والملتقيات والمؤتمرات، بما يحقق الأهداف المرسومة للطرفين من خلال برامج تنفيذية يتم الاتفاق عليها بينهما.
يذكر أن «تسبيل» لتطوير الأوقاف، تسعى إلى تعزيز ثقافة الوقف وإدارته بعمل مؤسسي لتسهم في تنمية المجتمع في المجالات البشرية والصحية والاجتماعية وغيرها، كما تسعى إلى مد جسور التعاون مع الجميع للإسهام في تحويل الوقف إلى واقع عملي عبر برامج ذات طابع شمولي وتوعوي وتنموي، إلى جانب جعلها واقعاً ملموساً من خلال تحقيق الشراكة الحقيقية بين مؤسسات المجتمع المدني لخدمة المجتمع في سبيل تحقيق التنمية المستدامة وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)