«معهد الإدارة»:تسهم في تطوير الموارد البشرية

«معهد الإدارة»:تسهم في تطوير الموارد البشرية

التعليم السعودي : أكد المدير العام لمعهد الإدارة العامة مشبب القحطاني أخيراً أهمية ما تضمنته موازنة 2017، من مشاريع تنموية في جميع القطاعات، إذ ستنعكس على الوطن والمواطن بكل خير، مشيراً إلى أنها تعكس واقعاً مطمئناً للوطن والمواطن، إضافة إلى متانة الاقتصاد والتنمية المستدامة، بما حققته من تقدم في القدرة المالية العامة.

وقال في تصريح صحافي بهذه المناسبة: «تبنت المملكة سياسات مالية واعية تحقق رفع كفاءة الإنفاق، وتدعم المشاريع غير النفطية، وتطبق مبادئ الحوكمة، مع التوسع في برامج الخصخصة، بما يتسق مع أهداف برنامج التحول الوطني 2020، وبما سيتيح فرصاً أكبر أمام دعم النمو الاقتصادي، والقيام بخطوات أوسع في مختلف المجالات المتعلقة بالإصلاحات الاقتصادية، ودعم نمو القطاع الخاص، وتنويع مصادر الدخل».

وأكد القحطاني أن «المخصصات من الموازنة لتنمية وتطوير الموارد البشرية تعكس مدى الاهتمام الكبير والبالغ للقيادة ببناء الإنسان السعودي وتأهيل القوى البشرية الوطنية بما يجعلها قادرة على الإسهام في النهوض بمسارات التنمية الشاملة»، مبيناً أن موازنة المعهد ستنفق على مشاريع تطويرية تخدم التنمية الإدارية وترتقي بها، إذ ستسهم في تمكين المعهد من أداء دوره الفاعل والمحوري في التنمية الإدارية على الوجه الأمثل وبما يحقق تطلعات ولاة الأمر والمواطنين.

وأشار إلى أن نشاطات معهد الإدارة العامة ستشهد تطوراً نوعياً ملموساً خلال العام المقبل، إذ يتولى المعهد إنجاز العديد من المبادرات التي تأتي تحت مظلة التحول الوطني 2020 وتحقق رؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)