معهد الإدارة العامة الأفضل بالشرق الأوسط

معهد الإدارة العامة الأفضل بالشرق الأوسط

التعليم السعودي – متابعات : حصل معهد الإدارة العامة على إشادة الخبراء المحكمين والمُقَيِّمين الدوليين في حفل جوائز منطقة الشرق الأوسط 2020 الذي نظمه معهد «تشارترد» للأفراد والتنمية CIPD، أحد أهم الجمعيات المهنية المتخصصة بالموارد البشرية على مستوى العالم، بشكل افتراضي، وحضره قيادات الموارد البشرية بالمنطقة، إضافة إلى الرئيس التنفيذي لمعهد تشارترد للأفراد والتنمية البريطاني CIPD «بيتر تشيز».

وأوضح مدير عام الموارد البشرية بالمعهد عبدالرحمن الشعيل أن هذه هي المرة الثانية التي يُرشح بها المعهد، ويدخل ضمن أعلى التصنيفات في قوائم معهد تشارترد للأفراد والتنمية CIPD في تنافس مع أكثر من 60 جهة على مستوى الشرق الأوسط.

وأكد أن وصول المعهد لهذا المستوى يثبت قدرة الكفاءات والموارد البشرية بالجهات الحكومية السعودية على المنافسة مع كبريات شركات القطاع الخاص بالمنطقة، فالمعهد هو الجهة الحكومية الوحيدة التي وصلت للمرحلة المتقدمة والأخيرة من التصفيات، وحصلت على الإشادة والثناء من كافة الخبراء المحكّمين والمُقَيِّمين.

وأضاف الشعيل إن البرنامج الذي حاز على إشادة الحكام والمقيّمين هو برنامج مطوّر لاستقطاب وتدريب المعيدين بالمعهد، والذي يشمل منهجية متكاملة تبدأ من الاستقطاب، والتدريب، وتوفير الدعم والمتابعة حتى مغادرة المعيد للابتعاث للحصول على درجة الماجستير في تخصصات نوعية تخدم التوجهات الإستراتيجية للمعهد وللمملكة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)