معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة يفتح باب القبول الأحد القادم

معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة يفتح باب القبول الأحد القادم

التعليم السعودي :أعلن فرع معهد الإدارة العامة بمنطقة مكة المكرمة فتح باب التسجيل للبرامج الإعدادية للفصل الأول للعام التدريبي الأحد القادم في أربعة برامج ” إدارة المستشفيات ، السكرتير التنفيذي ، إدارة الموارد البشرية ،الأعمال البنكية “.
وأوضح مدير عام المعهد بمنطقة مكة المكرمة علي بن يحيى الغامدي أن فترة القبول تستمر لمدة أسبوعين من خلال موقع المعهد على الرابط التالي ( www.ipa.edu.sa )، ويشترط للقبول أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة ( علوم طبيعية ، وعلوم شرعية ، وعلوم إدارية )، أو الثانوية التجارية ، أو المعاهد العلمية ، بتقدير لايقل عن (جيدجداً أو جيد) بحسب شروط كل برنامج ، وأن يكون من خريجي عام 1430-1431هـ فما بعد ، وأن يجتاز المتقدم اختبار القدرات والتحصيلي الذي يجريه المركز الوطني للقياس والتقويم وذلك لجميع البرامج الإعدادية الموجهة لحملة الثانوية العامة التي يقدمها المعهد.
وأفاد الغامدي أن المعهد يقدم مكافأة شهرية مقدارها (1000ريال) للدارسين ، ويوفر السكن لمن هم خارج مدينة جدة ، مهيباً بالمتقدمين ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للتقديم ، والتدقيق في اختيار البرنامج المتوافق مع قدراتهم ورغباتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)