معهد الإدارة العامة وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية يوقّعان اتفاقية تعاون مشتركة

معهد الإدارة العامة وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية يوقّعان اتفاقية تعاون مشتركة

التعليم السعودي – واس : وقّع معهد الإدارة العامة وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، اليوم بمقر المعهد، اتفاقية تعاون مشترك في مجالات التدريب، والبحوث، والاستشارات، وتطوير الموارد البشرية، ورفع البرامج التدريبية الخاصة بهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية على منصة (إثرائي) الإلكترونية التابعة لمعهد الإدارة العامة بما يتوافق مع أفضل الممارسات العالمية.
ووقّع الاتفاقية من المعهد نائب المدير العام الدكتور بدر الحربي، ومن الهيئة الرئيس التنفيذي المهندس عبدالرزاق العوجان، وبحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
وأعرب نائب مدير عام معهد الإدارة العامة عن سعادته بتوقيع الاتفاقية بين المعهد وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، مؤكداً أنها تأتي انطلاقًا من المسؤولية المشتركة، ورغبة من الطرفين في تحقيق التكامل بينهما في المجالات الأكاديمية، والبحثية، والتدريبية، ومجالات التطوير والاستثمار المعرفي، وتبادل الخبرات.
وبين أن التعاون بين المعهد والأجهزة الحكومية بشكل عام يأتي في إطار رؤية المملكة 2030، ويعبّر عن رؤية ورسالة وقيم المعهد الإستراتيجية الجديدة التي تقوم على تفعيل الشراكة المثمرة بين المعهد ومختلف القطاعات الحكومية.
يذكر أن الاتفاقية بين المعهد والهيئة؛ تشمل قيام مركز الأعمال بالمعهد بتدريب منسوبي الجهات الحكومية على نظام المنافسات والمشتريات الحكومية واللوائح التابعة له وفق نظام المنافسات والمشتريات الحكومية ولائحته التنفيذية، وتوفير ورش عمل وبرامج تدريبية تلبّي احتياجات الجهات المستفيدة حسب الفئات المُستهدفة والاحتياجات التدريبية الخاصة بها وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)