معهد الإدارة العامة يعقد غداً اجتماع الطاولة المستديرة إلكترونياً للقيادات العليا في قطاعات الدولة

معهد الإدارة العامة يعقد غداً اجتماع الطاولة المستديرة إلكترونياً للقيادات العليا في قطاعات الدولة

مدونة التعليم السعودي – واس : يعقد معهد الإدارة العامة، ممثلاً في مركز التوازن بين الجنسين وبالتعاون مع أكاديمية تطوير القيادات الإدارية، يوم غد، اجتماع الطاولة المستديرة إلكترونياً للقيادات العليا في قطاعات الدولة بعنوان: “نحو بيئة عمل متوازنة بين الجنسين”، بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.
وتلقي سموها كلمة في مستهل الاجتماع، تليها كلمة ترحيبية من معالي مدير عام المعهد الدكتور بندر السجان بالمشاركين والحضور من عدة قطاعات في الدولة.
يعقب ذلك انطلاق اجتماع الطاولة التي تتناول ثلاث محاور رئيسة، حيث المحور الأول يتعلق بالفوائد التنظيمية للتوازن بين الجنسين، وتحديات تحقيق التوازن بين الجنسين في مكان العمل، والمحور الثاني نبذة حول التطور العالمي في مجال التوازن بين الجنسين في بيئة العمل، وأفضل الممارسات التنظيمية الداعمة لزيادة تحقيق هذا التوازن، فيما يضع المحور الأخير خطوات عملية على الصعيد الفردي والتنظيمي التي يمكن اتخاذها لتحسين التوازن بين الجنسين في مكان العمل.
وتتضمن المحاور مناقشات عملية لتفعيل استراتيجية التوازن بين الجنسين وفقاً لاحتياجات ومتطلبات بيئة العمل وتحقيقاً لمتطلبات رؤية المملكة 2030.
يذكر أن اجتماع الطاولة المستديرة يعقد لأول مرة إلكترونياً بحضور سمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان من واشنطن والمتحدثة آن فرانكي من لندن بتنظيم من معهد الإدارة العامة في الرياض وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)