معهد الإدارة العامة ينظم مؤتمر “الابتكار ومستقبل العمل الحكومي” خلال شهر فبراير المقبل

معهد الإدارة العامة ينظم مؤتمر “الابتكار ومستقبل العمل الحكومي” خلال شهر فبراير المقبل

مدونة التعليم السعودي – واس : ينظم معهد الإدارة العامة مؤتمر “الابتكار ومستقبل العمل الحكومي”، خلال الفترة 9 – 10 فبراير المقبل في مدينة الرياض، وذلك برعاية من معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي.
وأوضح معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان، أن المؤتمر يهدف إلى استشراف المستقبل وتحفيز ثقافة الابتكار في ممارسة العمل الحكومي، مشيرًا إلى أن المعهد ينظم هذه الفعالية المهمة انطلاقًا من دوره كرائد وشريك متميز في دعم التنمية الإدارية، ومواكبة للتوجهات العالمية في الابتكار الحكومي.
وأضاف أن المؤتمر سيلقي الضوء على عددٍ من الممارسات التطبيقية والتجارب المحلية والإقليمية والدولية الرائدة التي كان لها إسهام في تحقيق كفاءة التنمية الإدارية في ظل ما يشهده العالم من متغيرات متسارعة.
وبين أن المؤتمر سيشهد مشاركة عدد من المتحدثين المتميزين المحليين والدوليين في مجال الابتكار والعمل الحكومي، بواقع ست جلسات، تتناول الاتجاهات العالمية في الابتكار الحكومي، والشراكات والتمكين، ودور الابتكار في تحقيق رؤية المملكة 2030، واستشراف مستقبل العمل الحكومي، وممكنات وفرص وتحديات الابتكار الحكومي في المملكة.
يذكر أن المؤتمر سيشهد حضور ومشاركة عدد من أصحاب المعالي، المعنيين بالتنمية الإدارية والابتكار في العمل الحكومي، إلى جانب المختصين المحليين والدوليين والممارسين والمهتمين بمجالات الابتكار والتنمية الإدارية، كما سيقام ضمن فعالياته معرض مصاحب تشارك فيه عدد من الجهات الرائدة لعرض تجاربها ومنتجاتهم الابتكارية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)