معهد الإدارة يبدأ في استقبال طلبات الترشيح على برامجه التدريبية للفصل الصيفي

معهد الإدارة يبدأ في استقبال طلبات الترشيح على برامجه التدريبية للفصل الصيفي

التعليم السعودي :أعلن معهد الإدارة العامة عن فتح باب الترشيح على برامجه التدريبية المنفذة في الفصل الصيفي خلال الفترة من 20 / 8 / 1436هـ, إلى 28 / 10 / 1436هـ, التي تشمل خمسة أسابيع (ما عدا شهر رمضان), وذلك في المركز الرئيسي للمعهد بالرياض وفروعه في كل من منطقة مكة المكرمة بجدة والمنطقة الشرقية بالدمام والفرع النسائي بالرياض، ويبلغ عدد هذه البرامج 454 برنامجاً تدريبياً.
وأوضح معالي مدير عام معهد الإدارة العامة الدكتور أحمد بن عبدالله الشعيبي, أن فترة الترشيح على هذه البرامج بدأت أمس الأحد, وستستمر حتى الخميس المقبل، وستكون فترة اعتماد الترشيحات من قبل مسؤولي الترشيح في الأجهزة الحكومية خلال الفترة من الأحد 30 جمادى الآخرة وحتى الرابع من شهر رجب المقبل.
وأبان أنه بإمكان الراغبين بالترشيح الاطلاع على هذه البرامج وتواريخ تنفيذها من خلال الدخول على الخطط الزمنية والتنفيذية للبرامج التدريبية, بموقع المعهد على شبكة الانترنت.
وأفاد الدكتور الشعيبي أن نتائج الترشيح على برامج المعهد التدريبية المنفذة في الفصل الصيفي ستعلن – إن شاء الله – يوم الخميس الـ 11 رجب 1436هـ، وسيتم إرسال رسالة قصيرة (SMS) إلى كافة المرشحين الذين تم قبولهم في برامج المعهد التدريبية, مشيراً إلى أنه يمكن لأي موظف تم ترشيحه الاستعلام عن نتائج ترشيحه من خلال موقع المعهد على شبكة الانترنت www.ipa.edu.sa, وطباعة إشعار قبوله مباشرة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)