معهد الإدارة يطلق منصة “إثرائي” لتدريب موظفي الخدمة المدنية

معهد الإدارة يطلق منصة “إثرائي” لتدريب موظفي الخدمة المدنية

التعليم السعودي – واس : أطلق معهد الإدارة العامة منصة “إثرائي” للتدريب عن بعد ضمن برنامج التحول الوطني 2020، التي تهدف إلى رفع كفاءة موظفي الخدمة المدنية من خلال تمكينهم من تطوير مهاراتهم عبر بيئة الكترونية تفاعلية بكل يسر وسهولة, إلى جانب اتاحة العديد من البرامج التدريبية الإلكترونية، والمؤتمرات الإلكترونية، والمواد المعرفية المنتقاة لتطوير مهارات ومعارف المستفيدين في عدد من المجالات والتخصصات منها: الإدارية، الاقتصادية، القانونية، السلوكية، الصحية، تقنية المعلومات، الموارد البشرية .
وتبرز أهمية مبادرة البرنامج الوطني للتدريب عن بعد “إثرائي” من خلال أهدافها الرامية إلى رفع كفاءة الموارد البشرية الوطنية، بتطوير مهاراتهم والارتقاء بمعارفهم، عبر بيئة إلكترونية تفاعلية متكاملة ومتطورة تتيح لموظفي الخدمة المدنية والعاملين بالأجهزة الحكومية، فرص أوسع للتدريب من خلال نظم عصرية وأساليب حديثة, مما سيسهم في تطوير أدائهم الوظيفي بكل كفاءة وفعالية. ويسعى المعهد من خلال توجهه الاستراتيجي لتنفيذ هذه المبادرة لبناء الكفاءات والطاقات الوطنية, وتوطين صناعة التدريب بالمملكة، والإسهام في إثراء المحتوى العربي على المستويين الوطني، والإقليمي، وتحقيق التنمية الإدارية المنشودة وفق معطيات عصرية وبكفاءات وطنية مؤهلة وواعدة، تسهم في بناء وطننا الغالي وازدهاره في مختلف المجالات .
ويمكن لموظفي الخدمة المدنية الاستفادة من البرامج التدريبية الإلكترونية المقدمة عبر إثرائي، التي تنفرد بمحتوى تدريبي معتمد وذو جودة عالية. من خلال التسجيل في موقع المنصة الإلكتروني https://ethrai.sa، كما تتيح إثرائي لجميع زوارها فرصة التسجيل والاستفادة من العديد من الخدمات المعرفية والإثرائية في مجالات التنمية الإدارية وممارسات الإدارة الحديثة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>