معهد الإدارة ينظم مؤتمر «التنمية الإدارية» في صفر

معهد الإدارة ينظم مؤتمر «التنمية الإدارية» في صفر

التعليم السعودي : ينظم معهد الإدارة العامة، خلال الفترة 22 إلى 24 صفر المقبل مؤتمر «التنمية الإدارية في ظل التحديات الاقتصادية»، وذلك في مقر المعهد بالرياض.
وأوضح رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الدكتور بسام بن عبدالله البسام، أن انعقاد المؤتمر يأتي في وقت مهم يتطلب تبني طرق وأساليب إدارية حديثة تتميز بالكفاءة والفاعلية وتسهم في تحقيق الرؤية السعودية 2030، كما يعد نقلة حضارية كبيرة ستنعكس- بمشيئة الله – على تعزيز التنمية الشاملة والمستدامة في جميع المجالات الإدارية والبشرية والاقتصادية في المملكة.
وأشار إلى أن المؤتمر يسلط الضوء على التنمية الإدارية، التي تعد من أهم الركائز في تحقيق الأهداف والخطط الإستراتيجية الوطنية، التي تسهم في نهضة الدول، حيث إن توفير البيئة التنظيمية الملائمة وجودة الأنظمة وتطبيق مبادئ الحوكمة الرشيدة تعد عناصر محورية ومحفزة في رفع إنتاجية وكفاءة القطاعين العام والخاص، وتحقق تنمية إدارية مستدامة، كما أن الاستخدام الأمثل للموارد البشرية وتبني الاقتصاد المعرفي من العناصر المهمة في التنمية الإدارية، التي لا تتحقق إلا بتطبيق جملة من الإصلاحات الإدارية والتنظيمية وفقاً لصحيفة المدينة. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)