معهد الإنجليزية بجامعة المؤسس يحصل على الاعتماد من هيئة أمريكية‎

معهد الإنجليزية بجامعة المؤسس يحصل على الاعتماد من هيئة أمريكية‎

التعليم السعودي :استقبل مدير جامعة الملك عبد العزيز الدكتور أسامة بن صادق طيب في مكتبه عميد معهد اللغة الإنجليزية بالجامعة الدكتور عمر عبدالله نصيف ووكلاء المعهد بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عبد الرحمن اليوبي ووكيل الجامعة للتطوير المكلف الدكتور عبدالفتاح مشاط، وذلك بمناسبة حصول معهد اللغة الإنجليزية بجميع فروعه (شطر الطلاب – شطر الطالبات – فرعا كليات البنات بالشرفية والسلامة) على الاعتماد الأكاديمي لمدة خمس سنوات من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي لبرامج اللغة الإنجليزية الأمريكية (CEA) والمُخولة بمنح الاعتماد الأكاديمي لبرامج اللغة الإنجليزية داخل الولايات المتحدة وخارجها من قبل وزارة التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد أوضح عميد معهد اللغة الإنجليزية بجامعة الملك عبد العزيز أن الإعداد وتهيئة المعهد أكاديمياً وإدرياً لاستيفاء معايير الاعتماد الأكاديمي استمر ما يقارب ثلاث سنوات اتسمت بروح البذل والعطاء والاجتهاد وذلك بتكاتف وتعاون عمادة المعهد مع جميع طلابه وأعضاء هيئة التدريس والطاقمين الإداري والفني. مشيرا إلى أن الجميع أبدى حماسا منقطع النظير في تلك الفترة الإعدادية.

وقد ثمن مدير الجامعة الجهود التي بذلت للوصول إلى هذا الإنجاز المتميز كونه أول برنامج لغة إنجليزية في برامج السنة التحضيرية في الجامعات السعودية يحصل على الاعتماد الأكاديمي الأمريكي من جهة مرموقة ومحايدة، مقدما تهنئته وشكره الجزيل لجميع القائمين على هذا الإنجاز، مؤكداً أن حصول المعهد على الاعتماد يعد وسيلة لرفع مستوى كفاءته الأكاديمية والإدارية وليس غاية في حد ذاته وذلك للرقي به إلى مصاف المعاهد العالمية المعتمدة في تدريس اللغة الإنجليزية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)