معهد الاقتصاد الإسلامي بجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة باريس 1 ينظمان الحوار العلمي

معهد الاقتصاد الإسلامي بجامعة الملك عبدالعزيز وجامعة باريس 1 ينظمان الحوار العلمي

التعليم السعودي :نظم معهد الاقتصاد الإسلامي بجامعة الملك عبدالعزيز بمكتبة المعهد حواراً علميًا بعنوان: (حماية الأسرة من زواج الأخ بأرملة أخيه: التكافل بديلاً: منظور تاريخه وأهميته في الوقت الحاضر) وقدمه الدكتور بيير شارل برادييي من (جامعة باريس 1 بانتيون سوربون – فرنسا).

ويعد هذا الحوار الثالث خلال العام الجامعي الجاري 1434-1435ه بين جامعة المؤسس وجامعة باريس1 بانتيون السوربون – فرنسا، والذي يتم نقله عبر الفيديو كونفرنس بين الجامعتين. ويأتي ضمن نشاطات برنامج كرسي أخلاقيات وضوابط التمويل الذي يهدف إلى وضع المعايير والأسس المالية في النظام الاقتصادي المعاصر، والاستفادة من الفكر الاقتصادي الإسلامي والبدائل الأخرى للمساهمة في تطوير نظام مالي أكثر عدالة واستقرارًا، ويسهم الكرسي الذي تم إنشاؤه بناءً على اتفاقية بين جامعة الملك عبدالعزيز وجامعة باريس1 بانتيون السوربون في 4 صفر 1432ه، في التفاعل الثقافي وفي حوار الحضارات بين الطلاب والباحثين في البلدين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)