معهد الدمام الصناعي يبرز مخرجاته أمام الموارد البشرية

معهد الدمام الصناعي يبرز مخرجاته أمام الموارد البشرية

التعليم السعودي : استضاف المعهد الثانوي الصناعي بالدمام مجموعة من مسؤولي المؤسسات بهدف اطلاعهم على الإمكانيات والأقسام وكذلك التعرف على الطلاب الخريجين وهم يعملون في الورش والمختبرات التي يملكها المعهد والمعامل والأقسام العلمية والفنية.

وفي اللقاء، قدم مدير المعهد الصناعي أحمد الغامدي شرحا مفصلا عما يضمه المعهد وخططه الدراسية بالإضافة إلى عرض إمكانية خريجي المعهد ومستواهم التدريبي، كما تم عرض الإمكانيات والمعدات المتطورة التي يمتلكها المعهد.

وشاهد الوفد فيلما وثائقيا عن دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تهيئة الطلاب وتوجيههم إلى سوق العمل، ثم اطلع الوفد على المعرض الدائم لمنتجات المعهد وهو معرض مصغر لمشاريع الطلاب المميزة والحائزة على جوائز على مستوى المملكة.

وتأتى هذه الزيارة بتنسيق من فريق آفاق للموارد البشرية بالتعاون مع مجموعة من مدراء المواد البشرية بعدد من الشركات والمؤسسات الوطنية.

ونفذ الوفد جولة على أقسام المعهد بإشراف وكيل المعهد للتدريب فواز الغامدي ومدير العلاقات العامة صالح الغامدي اشتملت على معامل الحاسب الآلي وقسم الميكانيكا والنجارة والصفائح المعدنية والطباعة والتصوير حيث قام مدربو كل قسم بإعطاء فكرة وشرح عن العملية التدريبية واستعراض أحدث الوسائل والأجهزة والمعدات والتجهيزات والمكائن والتقنيات المستخدمة للتدريب.

وعبر مدير المعهد عن سعادته بهذه الزيارة وكذلك لفريق آفاق للموارد البشرية التي جسدت من خلالها حرص الطرفين والتعاون المشترك في مجال التأهيل وتدريب الطلاب وتجهيزهم لسوق العمل وضرورة توطين بعض المهن التي تساهم بتقليل نسبة البطالة وإبراز الشاب السعودي الطموح وصقل مهاراته وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)