معهد الرياض للتقنية يوفر التدريب المنتهي بالتوظيف

معهد الرياض للتقنية يوفر التدريب المنتهي بالتوظيف

التعليم السعودي : أعلن معهد الرياض للتقنية عن توفر مجموعة من الوظائف (تدريب منتهٍ بالتوظيف).

وأوضح المدير التنفيذي أحمد البكري أن المعهد وقع اتفاقيات تدريب لمجموعة من الشركات الراعية للمتدربين وهي شركات وطنية تقدم رواتب أثناء التدريب للطلاب وتضمن التوظيف بعد التخرج برواتب لا تقل عن 5000 ريال بالشهر.

وأضاف: “هذه هي الدفعة الحادية عشرة للمعهد حيث تم تخريج 200 متدرب يعملون بكفاءة عالية في الشركات الراعية لهم الآن بكل اقتدار. ويستطيع خريجو الثانوية العامة التسجيل عن طريق البوابة الإلكترونية للمعهد www.rpi.edu.sa .

الجدير بالذكر أن معهد الرياض للتقنية معهد غير ربحي تم إنشاؤه بشراكة بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والقطاع الخاص ويشغل المعهد شركة أمريكية عالمية وفق أعلى المعايير المهنية حيث يقدم التدريب في المعهد باللغة الانجليزية لمدة سنتين ويحصل من ينهي البرنامج من المتدربين على دبلوم عال حسب التخصصات التالية: التخصصات الفنية دبلوم إلكتروميكانيكا، دبلوم طباعة وتغليف، دبلوم بلاستيك، دبلوم فنون التصميم والتخصصات الإدارية دبلوم الإمداد والتموين، دبلوم المبيعات، دبلوم المالية، دبلوم السكرتارية التنفيذية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)