معهد النور للمكفوفين يشارك بالمبصرين في أنشطته لأول مرة

معهد النور للمكفوفين يشارك بالمبصرين في أنشطته لأول مرة

التعليم السعودي :اختتم النادي الموسمي بمعهد النور بالرياض أمس الأول فعالياته وأنشطته التي بدأت منذ شهرين وذلك في حفل أقيم بمقر المعهد بحضور مدير المعهد وليد بن عبدالرحمن الحيدر وأعضاء هيئة التدريس وعدد كبير من أولياء أمور الطلبة.

وأوضح وليد الحيدر في تصريح ل”الرياض” أن النادي الموسمي بمعهد النور للمكفوفين قدم خلال فترة إقامته العديد من البرامج والأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية واستثمر أوقات المكفوفين بما يعود عليهم بالنفع والفائدة واستفاد منه ما يزيد عن 130 طالباً.

وكشف الحيدر عن أن المعهد حرص في هذا العام ولأول مرة على اشراك أبناء الحي المبصرين لمشاركة الكفيف أنشطته الاجتماعية والثقافية، ووصف هذه الخطوة بالايجابية والتي تجلت في التفاعل المشترك وإبراز ما يملكه الكفيف من قدرات قد تفوق المبصر أحياناً.

وثمن الحيدر الدعم والجهود التي تبذل من قبل وزارة التربية والتعليم في خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة وخاصة مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم والذي كان له دور بارز في دعم هذه الأندية للقيام بدورها على أكمل وجه.

وأقيم خلال الحفل عدد من الفقرات الرياضية كما أقيمت المباراة الختامية في كرة الهدف توج على إثرها الفائز بكأس البطولة، وفي الختام كرم مدير المعهد وليد الحيدر الفائزين والمتفوقين بالنادي ووزع عليهم الميداليات والهدايا التذكارية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)