«معهد» يكرم أبناء المرابطين بالحد الجنوبي

«معهد» يكرم أبناء المرابطين بالحد الجنوبي

التعليم السعودى : أقام القسم الابتدائي بمعهد العاصمة النموذجي برنامجاً للاحتفاء بالذكرى الـ 85 لليوم الوطني، تحت رعاية مدير عام المعهد عادل بن ناصر الطخيم.

وبدأ البرنامج بإذاعة صباحية، قدم من خلالها الطلاب عدداً من الكلمات والقصائد والمسابقات الوطنية، كما شارك الطلاب في المسابقة الفنية للرسوم الوطنية، قدم من خلالها الطلاب عددا من الرسومات التي عبروا من خلالها، عن حبهم وانتمائهم لهذا الوطن الغالي وفقاً لصحيفة اليوم.

وفي بادرة طيبة من إدارة القسم الابتدائي ممثلة في القائد التربوي للقسم الابتدائي خالد اليحيي، قامت إدارة القسم بتكريم أبناء جنودنا البواسل المشاركين في عاصفة الحزم، وأجرى مدير عام المعهد اتصالاً مباشراً بأولياء الأمور المتواجدين في جبهة الحرب للسلام وللاطمئنان عليهم وإبلاغهم بدور معهد العاصمة في توفير كافة الخدمات ووافر العناية والاهتمام لأبنائهم مما لاقى استحسان أولياء الأمور الذين قدموا خالص شكرهم وتقديرهم على هذه البادرة الطيبة.

الوسم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)