«معوقو حائل» يلتقون طالبي العمل.. في مركز الأمير سلمان

«معوقو حائل» يلتقون طالبي العمل.. في مركز الأمير سلمان

التعليم السعودي : أطلق مركز الأمير سلمان لرعاية الأطفال المعوقين في منطقة حائل أخيراً، الملتقى الرابع لتوظيف المعوقين والمعوقات بالمنطقة ضمن برنامج “ساب” لتوظيف المعوقين وبالتعاون مع جمعية الطفال المعوقين.

وكشف مدير المركز عبدالله العجلان أن المعوق يواجه العديد من الصعوبات خلال البحث عن وظيفة، وفي المقابل يفتقد صاحب العمل الراغب في توظيفه طريقة الاتصال به، لذلك كان لزاماً إطلاق ملتقيات توظيف المعوقين، للحد من المشقة التي يتكبدها المعوق للبحث عن وظيفة. ولفت إلى أن هذه الملتقيات تُنظم في مدن عدة، ويجري من طريقها دعوة المعوقين والشركات الراغبة في التوظيف في مكان واحد، ما يسهل على المعوق الالتقاء بأكبر عدد من الشركات في أقل وقت ومن دون عناء، مشيراً إلى أن هذا الملتقى حظي بحضور مميز من الشركات والباحثين عن عمل. وأضاف أن الملتقيات السابقة التي نظمها مركز حائل حققت نجاحاً لافتاً في استقطاب وتوظيف طالبي العمل من ذوي الاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع الشركات والمؤسسات الخاصة، داعياً الراغبين في المشاركة في الملتقى من طالبي العمل والشركات والمؤسسات إلى التواصل مع المركز لتنظيم مشاركاتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)