مقابلات المرشحات للكليات الصحية .. الأحد

مقابلات المرشحات للكليات الصحية .. الأحد

التعليم السعودي : أعلنت عميدة القبول والتسجيل بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وعضو اللجنة الإشرافية للقبول الموحد للطالبات بالجامعات الحكومية بالرياض الدكتورة نورة السديس بدء استقبال الطالبات المرشحات للكليات الصحية في الفترة من الأحد إلى الثلاثاء القادمين 21 – 23 / 9 / 1437هـ.

وأوضحت أنه تم إعلان المرشحات بعد إغلاق بوابة القبول الموحد للطالبات الثلاثاء والتي استقبلت جميع المتقدمات بالجامعات الأربع (جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، جامعة الملك سعود، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية)، إضافة إلى المرشحات لاختبار موهبة في كلية التصاميم والفنون في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، إذ تمت المفاضلة آليا حسب معايير القبول المعلنة على موقع البوابة.

وأكدت السديس على ضرورة دخول المرشحة على حسابها في موقع بوابة القبول الإلكتروني الموحد لمعرفة الجامعة والتخصص الذي تم ترشيحها فيه والاطلاع على مكان وموعد المقابلة أو الاختبار مع ضرورة إحضار ما يثبت هوية المرشحة والحضور قبل الموعد بوقت كاف.

ودعت إلى الالتزام بالحضور حسب المواعيد المعلنة للمقابلات وإلا سيترتب عليه استبعاد الطالبة من القبول نهائيا في الجامعات الأربع المشتركة بالبوابة.

وأفادت بأن حساب الطالبة في البوابة الإلكترونية يعد المرجع المعتمد لجميع الإجراءات والإعلانات الخاصة بالقبول، ما يستوجب على جميع الطالبات الدخول على حساباتهن ومتابعة جميع إجراءات القبول وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)