مقابلات المعلمين الجدد الإثنين

مقابلات المعلمين الجدد الإثنين

التعليم السعودي : أكد مدير إدارة شؤون المعلمين بالطائف محمد بن مسفر السواط، أن الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف حددت مواعيد إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية (بنين) بالطائف، إضافة إلى من يرغب في الطائف من المرشحين للوظائف التعليمية بإدارة تعليم نجران، بسبب الظروف التي تمر بها منطقة نجران، وذلك اعتبارا من الإثنين المقبل.
وأشار السواط إلى أن عدد المرشحين لتعليم الطائف بلغ 37 معلما وفق 4 تخصصات هي: التربية الإسلامية واللغة الإنجليزية، وهؤلاء سيتم توجيههم لمكتب التعليم بقطاع رنية، وتخصص الإدارة وسيتم توجيههم لمكتب التعليم بقطاع عشيرة، وتخصص تدريبات سلوكية وسيتم توجيههم لقطاع الطائف ومكتب التعليم بقطاع ميسان.
وأوضح أن المقابلات ستبدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا، ومن الساعة السابعة مساء حتى الثامنة، داعيا المرشحين إلى الدخول على بوابة التكامل الإلكتروني: http://riyadhedu.org/moe/moe.html لحجز موعد المقابلة الشخصية، وطباعة الموعد وإحضاره للجنة المقابلات، والتي ستكون في مقر إدارة التعليم للبنين بالفيصلية. وأكد السواط على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة للمقابلات، واصطحاب المستندات التالية:
أصل وصورة وثيقة التخرج، أصل وصورة السجل الأكاديمي، أصل وصورة الهوية الوطنية، أصل وصورة الدبلوم التربوي إن وجد، أصل وصورة شهادة المعادلة لخريجي الجامعات الخارجية، صور شخصية، رقم الحساب البنكي (الإيبان) وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)